أرفع خالص آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان بعد صدور الأمر السامي الكريم بالتمديد له أميرًا لمنطقة جازان لمدة 4 سنوات مقبلة.

تطور شامل

نبارك لسمو أمير المنطقة هذه الثقة الملكية الغالية ليواصل إكمال مسيرة الخير والعطاء والنهضة، مسيرة التنمية والتطوير التي بدأها أميرنا المحبوب منذ توليه مقام الإمارة قبل عدة أعوام، ونحن نحظى طوال هذه السنوات بالنمو والتطور في شتى المجالات، وبجهود أمير ورائد التنمية ودعمه اللامحدود ومتابعته الدائمة واهتمام سموه الكريم بكافة الخدمات والمشاريع التي شهدتها المنطقة في ظل قيادتنا الرشيدة، وهذه الثقة في أميرنا المحبوب هي امتداد لاستمرار عجلة التنمية في المنطقة بإذن الله، كذلك للمضي قدما نحو تحقيق التطور الشامل لتشهد جازان كافة نقلة نوعية بقيادة سموه الحكيمة، وهذا ناجم عن الاهتمام المتواصل بشؤون المواطن والمنطقة انطلاقاً من الإنجازات التنموية الرفيعة والنهضة العمرانية والتجارية والاستثمارية والاقتصادية والاجتماعية.


عطاءات خالدة

أميرنا المحبوب يستحق هذه الثقة الغالية عطفًا على ما قدمه ولا يزال يقدمه من عطاءات خالدة ساعدت في تنمية المنطقة على جميع المستويات، إذ ظهرت بصمات سموه الواضحة وحرصه الدؤوب وعنايته الخاصة على الرقي بمنطقة جازان إنسانًا ومكانًا. وتلك الموافقة والثقة الغالية تأتي من حرص ولاة الأمر على اختيار الرجل المناسب انطلاقًا من حرصهم على راحة ومصلحة المواطنين ومواصلة مسيرة البناء والتنمية بالمنطقة.. وعشت يا وطن الخير والنماء

* إبراهيم محمد الحازمي

تربوي متقاعد