تعمل Nothing على إنشاء قاعدة جديدة لمجموعة منتجاتها الصوتية عبر إطلاق 2 من السماعات اللاسلكية الجديدة، Nothing Ear وNothing Ear (a)، وستعزز تجربة المستخدم الشاملة من خلال مزايا ChatGPT الأولى من نوعها في القطاع التي ستتوفر في منتجاتها الصوتية وهواتفها الذكية.

وتوفر منتجات Nothing الصوتية تجربة مستخدم متميزة لعشاق الموسيقى والمستمع اليومي.

وتتوفر هذه المنتجات الصوتية الجديدة في متاجر التجزئة الرئيسة في المملكة، وستكون سماعات Ear متوفرة بسعر 599 ريالا سعوديا، وسماعات Ear (a) بسعر 429 ريالا سعوديا.

وبدأ العملاء تسجيل الطلب المسبق على السماعات منذ يوم أمس، على أن تبدأ عمليات البيع في الـ 9 منه في جميع متاجر التجزئة.

تصميم

تعد سماعات Ear نسخة متطورة من سماعات Ear (2)، وتحافظ على تصميم السماعات الشفافة الذي تشتهر به Nothing وتقدم أفضل تجربة صوتية على الإطلاق من الشركة، مما يوفر صوتاً أكثر ثراءً دون التأثير على الأداء.

وتمتاز السماعات بتفوقها على نظام التشغيل الأكثر تقدماً حتى اليوم بفضل محركها الديناميكي المخصص مقاس 11 مم، إضافةً إلى حاجز خزفي يُثري جودة الصوت وخصوصاً في الطبقات العالية.

وحسّنت Nothing تصميم الحجرة المزدوجة مقارنةً بمساعات Ear (2) عبر تزويدها بفتحتين إضافيتين لتحسين تدفق الهواء وتوفير صوت أكثر وضوحاً.

وتضم السماعات Nothing الأكثر فعالية وذكاءً في إلغاء الضجيج. وتقوم خوارزمية Smart ANC الجديدة بالتحقق من تسرّب الضجيج بين السمّاعة وقناة الأذن وترفع نسبة إلغاء الضجيج وفقاً لذلك، كما تتحكم في الأصوات المحيطة باستخدام تقنية Adaptive ANC لإلغاء الضجيج.