حفظ المواقع: يمكنك حفظ مواقعك المفضلة على خرائط Google للعثور عليها بسهولة لاحقًا. حفظ الخرائط للاستخدام في وضع عدم الاتصال. يعد أمرا مفيدا للمناطق التي يكون فيها اتصال الإنترنت ضعيفًا أو معدوم.

تحديثات حركة المرور: تتضمن خرائط Google تحديثات حركة المرور المباشرة، بحيث يمكنك تجنب الاختناقات المرورية والوصول إلى وجهتك بشكل أسرع.

التجوّل الافتراضي: يوفر التجوّل الافتراضي من Google عرضًا بزاوية 360 درجة للشوارع في جميع أنحاء العالم. ميزة Street View هي إحدى ميزات خرائط Google التي توفر مناظر بانورامية من العديد من المواقع على طول الشوارع المختلفة في جميع أنحاء العالم.

الخرائط الداخلية: تسمح للمستخدمين بمشاهدة الخرائط الداخلية للمواقع. هذا مفيد بشكل خاص لأماكن مثل المطارات ومراكز التسوق والملاعب حيث يكون من الصعب العثور على طريقك. لاستخدامه، تحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق خرائط Google ثم البحث عن الموقع الذي تريد عرضه. بمجرد العثور عليه، انقر فوق الخيار ثلاثي الأبعاد.

يمكنك قياس المسافات بين النقاط على الخريطة: لاستخدام هذه الميزة، افتح خرائط Google وأدخل نقطتي بداية الرحلة ونهايتها. بمجرد تحميل الخريطة، انقر فوق رمز النقل العام. سيؤدي هذا إلى عرض قائمة بجميع خيارات النقل العام المتاحة لهذا الطريق. يمكنك بعد ذلك تحديد خيار للاطلاع على مزيد من المعلومات.