وأوضحت الشبكة التابعة لمجموعة «بايتدانس» الصينية في بيان أن نشر مقاطع بهذا الحجم كان يخضع للاختبار ولم يكن متاحاً سوى لبعض مصممي المقاطع، لكنه سيتسع ليشمل مئات الملايين من مستخدمي الشبكة في الأسابيع المقبلة.
وقال مدير المنتجات في «TikTok» درو كيرشوف في البيان «غالباً ما يخبرنا المصممون أنهم يرغبون في الحصول على مزيد من الوقت لإضفاء الحيوية على عروض الطهو، ودروس التجميل وسواها من المقاطع التدريبية والعروض التمثيلية».
وأضاف أن «مقاطع الفيديو الطويلة ستوفّر للمصممين مساحة لإنشاء محتوى جديد أو موسع».