طرحت اليوم (السبت) تذاكر بطولة "ذا 6 كينجز سلام" المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.

حيث ستشهد البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، منافسةبين ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدارثلاثة أيام من الإثارة والحماس، إذ ستقام المباريات في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل على أرض "المملكة أرينا".

ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفا كديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات"جراند سلام" بـ 24 لقباً.

إلى جانبه، يشارك الإسباني رافاييل نادال، المعروف بـ"ملك الملاعب الرملية" لتفوقه الكبير في بطولة رولان جاروس التي حقق لقبها 14 مرة.

ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز،أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش.

كذلك يشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالمياً، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغررونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.

وتشكل البطولة فرصة ذهبية لعشاق التنس لمتابعةمواجهات لا تفوت بين عمالقة اللعبة.

ومن الجدير بالذكرأن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعة من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه، في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة استثنائية بمعايير دولية فيالعاصمة السعودية.