حسمت إدارة الاتحاد، قرارها بشأن المحترف البرتغالي فيليبي جوتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبينت مصادر أن الإدارة الفنية، تحاول إقناع جوتا، بالرحيل عن العميد خلال الانتقالات الحالية، سواء على سبيل الإعارة أو بيع عقده بشكل نهائي.

ومن جهة أخرى ينتظر الجهاز الفني للنمور بقيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، تحديد موقف المدافع البرازيلي لويز فيليبي، بعد تعرضه لإصابة مؤخرا، ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات قبل بداية الموسم الجديد.

خيارات متاحة


وضعت الإدارة الاتحادية خيارات متاحة سيتم استعراضها خلال الاجتماع المنتظر بين الإدارة واللاعب البرتغالي فليبي جوتا، منها مغادرة اللاعب صوب الفتح، مع مساهمة الناديين في توفير راتبه.

وأشارت المصادر إلى أن هناك حلولا أخرى قد يلجأ إليها الاتحاديون لإبعاد جوتا بأقل الأضرار، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي لوران بلان، ومنها بيع عقده بشكل نهائي، أو استبعاده من قائمة النمور التي ستشارك في دوري روشن، ومحاولة تسويقه خارجيا.

وكانت مصادر قد ذكرت في وقت سابق، أن الفتح لديه رغبة في التعاقد مع جوتا، وينتظر رد لجنة الاستقطابات.

تقرير منتظر

ينتظر الجهاز الفني للعميد بقيادة الفرنسي لوران بلان، تحديد موقف المدافع البرازيلي لويز فيليبي، الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة إنتر ميلان الإيطالي الودية التي أقيمت الأربعاء الماضي ولم يستكمل المباراة.

ويرغب بلان في تحديد موقف اللاعب ومدى جاهزيته للمشاركة قبل بداية الموسم الجديد، ليتضح ما إذا كان بمقدوره التعويل عليه في مستهل مسابقة الدوري أم سيبحث عن بديل.

ويستهل الاتحاد موسمه بمواجهة الخلود الصاعد حديثا لدوري المحترفين في الـ24 من أغسطس الجاري.

- الاتحاد قرر الاستغناء عن البرتغالي جوتا.

- الاتحاديون لا يمانعون إعارة اللاعب للفتح.

- بيع عقد جوتا ضمن الحلول الاتحادية المقترحة.

- اجتماع يحدد الطريقة التي سيغادر بها البرتغالي.

- بلان ينتظر تقريرا مفصلا حول إصابة البرازيلي فيليبي.