أيام قليلة فقط تفصلنا عن انطلاق كأس السوبر السعودي، بمشاركة أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

وتنطلق البطولة بمواجهة الهلال والأهلي الثلاثاء المقبل، على أن يواجه النصر نظيره التعاون في اليوم التالي، ضمن منافسات نصف النهائي من المسابقة، على أن تلعب المباراة النهائية في الـ17 من أغسطس الجاري.

ورغم المشاركة المرتقبة للعديد من النجوم في البطولة، إلا أنها ستشهد غياب نجمها الأول وهو المغربي، عبدالرزاق حمد الله، المنضم حديثًا لصفوف الشباب، بعد توقيع مخالصة مالية مع الاتحاد قبل أسابيع قليلة.


وبدأ حمد الله رحلته في الملاعب السعودية رفقة النصر موسم 2018، نجح في تحقيق العديد من الإنجازات على المستويين الفردي والجماعي بسبب قدراته التهديفية الهائلة التي جعلته نجم السوبر الأول.

وتوج حمد الله بلقب السوبر خلال 3 نسخ سابقة بواقع مرتين مع النصر وأخرى مع الاتحاد، وهو الهداف التاريخي للبطولة بواقع 6 أهداف، بالإضافة إلى أنه اللاعب الوحيد الذي سجل في 4 نهائيات مختلفة، ويمتلك النجم المغربي رقمًا لا ينسى، متمثلا في أنه هو اللاعب الوحيد الذي سجل 3 أهداف بنسخة واحدة، والتي تعود إلى 2022، عندما أحرز هدفًا في انتصار الاتحاد على النصر 3/ 1 في نصف النهائي، ثم سجل ثنائية بشباك الفيحاء في النهائي 2 /صفر لمصلحة العميد حينها.