وأوضح المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بأن عدد مشاهدات المواد التوعوية بلغ خلال النصف الأول من العام 2024 أكثر من 13 مليون مشاهدة. وأضاف أن الجمعية تستهدف هذا العام الوصول إلى 5 مليون ومئتي ألف مشاهدة، وزيادة وعي المجتمع بقيمة الأسرة بنسبة 35%.
وأشار السمنودي أن الجمعية تستهدف إنتاج محتوى توعوي أسبوعي يومي، يسلط الضوء على أبرز القضايا الأسرية المعاصرة وأسلوب معالجتها، ويعزز القيم الأسرية عبر مجموعة متنوعة من المنتجات التوعوية. تشمل هذه المنتجات تخصيص رسائل توعوية للأيام العالمية، وإنتاج الجزء الثاني من المسلسل الكرتوني "عائلة مودة"، وأربع حملات توعوية، وإنتاج مسلسل درامي كوميدي بالشراكة مع إحدى المنصات العالمية، بالإضافة إلى إنتاج مسلسل إذاعي كوميدي بعنوان "يوميات أبو مودة"، وأفلام وثائقية قصيرة تروي قصص أسرية ناجحة لزيادة وعي المجتمع وإسهامه في تعزيز قيمة الأسرة.