يطمح فرسان المملكة إلى تعويض الإخفاق الذي صاحبهم خلال منافسات الفروسية لقفز الحواجز «فرق»، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ33، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس «باريس 2024»، وخروجهم من الدور التأهيلي، عندما يخوض الثلاثي رمزي الدهامي وخالد المبطي وعبدالرحمن الراجحي، اليوم، منافسات الفروسية لقفز الحواجز «فردي».

يمني فرسان المملكة الثلاثي رمزي الدهامي وخالد المبطي وعبدالرحمن الراجحي، النفس بأن تكون مشاركتهم في منافسات الفروسية لقفز الحواجز «فردي»، في ظل غياب الفارس عبدالله الشربتلي الذي غادر الأولمبياد بعد إصابة حصانه قبل منافسات الفرق الخميس الماضي.

وتظل منافسات الفروسية أبرز المنافسات التي يعلق عليها الرياضيون الآمال الكبيرة، إلا أن الظروف التي صاحبت منافسات الفرق لم تصب في مصلحة الفرسان السعوديين، الذين يمنون النفس بتعويض الخروج غير المتوقع من منافسات الفرق، والبحث عن ميداليات فردية لتكرار ما حدث في سيدني 2000، عندما حقق الفارس السعودي حينها خالد العيد الميدالية البرونزية.


وأكمل الفرسان الثلاثة تحضيراتهم للمنافسات بمران أخير أجروه أمس، وضعوا من خلاله الخطط التي سيخوض بها كل منهم المنافسات على حدة.

- فرسان المملكة يسعون للتعويض بمنافسات الفردي.

- الدهامي والمبطي والراجحي يحملون لواء الفروسية السعودية.

- إصابة الجواد أقصت الشربتلي من المنافسات قبل سباق الفرق.

- الفرسان السعوديون يريدون تكرار منجز العيد