ظهر لاعب الأهلي وقائده، البرازيلي روبرتو فيرمينو، بصورة مختلفة خلال تحضيرات قلعة الكؤوس للموسم الجديد، بمعسكر الفريق المقام حاليا في النمسا، وتمكن من تسجيل 3 أهداف في وديتي الأهلي أمام أويبيشت المجري، وبلاو فايس لينز النمساوي.

تلك البداية المتوهجة أعقبت الأخبار التي تواترت منذ نهاية الموسم الماضي حول رغبة مدرب الأهلي، الألماني ماتياس يايسله في الاستغناء عن خدمات فيرمينو، على وقع الأداء الباهت للغاية لنجم ليفربول السابق في موسمه الأول مع الراقي، إذ سجل فيرمينو في كل الموسم الماضي 9 أهداف وصنع 7 خلال 34 مباراة بمختلف المسابقات.

انتقادات حادة


تعرض بوبي لانتقادات حادة من جماهير قلعة الكؤوس أيضا، إذ طالبت برحيله واستبداله بمهاجم أجنبي جديد، وبرز اسم مهاجم نابولي الإيطالي، النيجيري فيكتور أوسيمين، كهدف رئيسي للأهلي لتعويض فيرمينو حال رحيله، قبل أن تظهر نوايا هداف البارتينوبي ورغبته في الاستمرار في أوروبا.

وغير ذلك، أشارت مصادر إلى أن يايسله، يتطلع لجعل فراس البريكان المهاجم الرئيسي للفريق في الموسم المقبل، مع ضم جناح أجنبي جديد.

تغيير المخطط

تألق فيرمينو خلال المعسكر الأهلاوي ربما يسهم في دفع ناديه ومدربه لتغيير مخطط الميركاتو الصيفي، وتوفر الأموال التي كان سيتكبدها إن فسخ عقد فيرمينو، أو عرضها لضم بديل، لكن يبقى ذلك مرهونا باستمرار اللاعب على الأداء نفسه، وتغييره قناعات مدربه.

تدريبات صباحية

ميدانيا، أخضع المدرب الألماني ماتياس يايسله لاعبيه لتدريبات صباح أمس، تركزت على التدريبات الاسترجاعية والاستشفائية، مع تطبيق بعض الجمل الفنية.

ويستعد الأهلي بكل قوة من أجل خوض مواجهة صعبة أمام الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي، في الـ13 من أغسطس المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.

- 3 أهداف سجلها بوبي خلال مباراتين

- النجم البرازيلي تألق في تحضيرات الراقي

- 9 أهداف فقط سجلها فيرمينو خلال الموسم الماضي

- تألق اللاعب يعيد حسابات التعاقدات الأهلاوية