أصبح الظهير الأيسر للشباب، الدولي متعب الحربي، محور صراع جديد بين عدة أندية أبرزها الهلال والنصر والأهلي، في ظل رغبة الأول في التعاقد مع اللاعب الذي يميل لتمثيل العالمي، وحرص الثاني والثالث على دعم صفوفهما بلاعب بإمكانيات الحربي، إلا أن الإدارة الشبابية صدمت الثلاثي بالسعر العالي الذي حددته للتنازل عن خدمات النجم الدولي.

مبالغ عال

حدد الشباب سعر بيع عقد ظهيره الأيسر متعب الحربي، الذي ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف النصر أو الهلال أو الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ويعد الحربي مطلبا رئيسيا للنصر ثم الهلال، بناء على رغبة الثنائي في تدعيم الجبهة اليسرى خلال الفترة المقبلة، حيث قدم كل منهما عدة عروض مغرية، تم رفضها من إدارة الليث.

وبينت مصادر أن الشباب طلب الحصول على 120 مليون ريال من أجل التفريط في خدمات الحربي.

طلب نصراوي

أوضحت المصادر أن النصر قدم للشباب قبل نحو 5 أسابيع، عرضا رسميا يتضمن شراء عقد الحربي، مقابل 70 مليون ريال، ولكن تم رفضه بشكل قاطع.

ويأتي ذلك لأن المبلغ الذي عرضه النصر لا يوازي تطلعات الإدارة الشبابية التي تصر على الحصول على 120 مليون ريال نظير بيع المتبقي من عقد اللاعب.

اهتمام مشترك

يحظى الحربي باهتمام الهلال والأهلي في الوقت ذاته، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات مثيرة في ملف رحيل اللاعب الذي يقدم مستويات رائعة بقميص الليث، ويعد من أبرز اللاعبين بمركز الظهير الأيسر خلال الفترة الحالية، ما يجعله مرشحا للمشاركة بشكل أساسي في أي ناد يمثله.

- النصر خاطب الشباب برغبته في التعاقد مع الحربي

- 70 مليون ريال تضمنها العرض النصراوي مقابل التنازل عن اللاعب

- 120 مليونا حددها الشباب للتنازل عن اللاعب ورفض العرض النصراوي

- الهلال والأهلي ينافسان العالمي على الظهير الأيسر

- مستويات اللاعب اللافتة تجعله محط صراع بين الثلاثي