تتجه مفاوضات النصر مع مانشستر سيتي بشأن ضم حارس الأخير، البرازيلي إيدرسون مورايس إلى الفشل، بعدما قاد خلاف الطرفين حول المقابل المادي المفاوضات إلى طريق مسدود. وبينت مصادر أن العالمي انسحب من المفاوضات في ظل رفض العرض المقدم إلى إدارة السيتيزنز رغم أن الحارس البرازيلي كان يرحب بالانتقال لفارس نجد.

انهيار المفاوضات

أوضحت المصادر أن 123 مليون ريال «30 مليون يورو» لم تكن كافية لإقناع السيتي بالتنازل عن حارسه؛ حيث طلب بطل الدوري الإنجليزي زيادة العرض المقدم إلى حدود 204 ملايين ريال «50 مليون يورو»، أي أن الفارق بين ما قدمه النصر وطلبه مانشستر سيتي يعد كبيرا؛ إذ يصل إلى 81 مليون ريال «20 مليون يورو، الأمر الذي أدى إلى انهيار المفاوضات.


محاولات أخرى

يبحث النصر عن حارس مرمى جديد منذ رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا بنهاية الموسم الماضي، وذلك ضمن تحضيراته للموسم الجديد، ويتطلع النصراويون إلى حسم صفقة الحارس الأجنبي الجديد مبكرا، قبل نهاية التحضيرات الصيفية، والدخول في المنافسات المحلية والقارية، وتشير المصادر إلى أن النصراويون سيتجهون إلى الخيار الثاني حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، البرازيلي الآخر أليسون بيكر، المتردد في قبول العرض النصراوي المغري لرغبته في عدم مغادرة الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خوفا من فقدان مكانته في المنتخب البرازيلي.

-مفاوضات النصر ومانشستر سيتي تصل لطريق مسدود

-السيتي رفض التنازل عن البرازيلي إيدرسون بأقل من 204 ملايين

-النصر رفض تقديم أكثر من 123 مليونا لإنهاء الصفقة

-فارس نجد انسحب من المفاوضات بعد المبالغة الإنجليزية

-النصراويون اتجهوا لمفاوضة البرازيلي الآخر أليسون بيكر