استمرارًا لجهودها في التوسع، والوصول إلى شرائح أكبر من المستخدمين، وضمن مشاركتها في المعرض السعودي للترفيه الذي يقام في واجهة روشن خلال الفترة من 7-9 مايو 2024، أعلنت شركة ملاهي توقيع 5 اتفاقيات تعاون مشترك، بهدف توسيع انتشارها، والمساهمة في تحسين الخيارات الترفيهية، وتعزيز تجربة الزوار في المواقع المختلفة في مدينة الرياض وخارجها.

وشملت الاتفاقيات العديد من القطاعات، ففي القطاع العقاري وقّعت ملاهي مع المطور العقاري الوطني شركة روشن العقارية، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، ؛ وذلك لتحسين تجربة الزوار وتقديم الأفضل لهم من خلال توزيع ألعاب أركيد ذاتية التشغيل , لتحسين تجربة العملاء والزوار : ستوفر ألعاب الأركيد تجربة ممتعة وجذابة لضيوف وزوار واجهة روشن مما يحسن من تجربتهم الشاملة للعملاء

زيادة حركز الزوار : ستجذب ألعاب الأركيد ذاتية التشغيل زوارًا جددًا إلى مشاريع شركة روشن، مما يزيد من حركة الزوار ويزيد المبيعات.

وفي إطار خططها للتوسع، تعتزم شركة «ملاهي» فتح فروعٍ جديدة لعلامتها التجارية «ونوس» في العديد من المواقع أولها مجمع جوي أفينيو، وشركة «الرياض غاليري».

وعلى الصعيد التقني، نجحت ملاهي في تطوير خدمة مبتكرة من خلال علامتها التجارية «ريموت» لتسهيل عمل مواقع الألعاب دون الحاجة إلى وجود مشغلين، ما يزيد من استدامتها، ويوفر تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين.



وتعد ملاهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع الترفيه، حيــث تملــك وتشــغّل عــدة مواقــع ترفيهيــة في مختلــف مناطــق المملكــة، وقـد تأسسـت الشركة فـي العـام 2022 باندماج شركات تعمل في قطاع الترفيه منذ العام 1994 ليقدم الكيان الجديد إضافة نوعية للسوق السعودي.

وتجمــع ملاهي بيــن الخبــرة فــي الســوق الســعودي والابتــكار، وتتمّيــز بتوفيــر خيــارات ترفيهيـة نوعيـة، وتقديم منتجات بهوية سعودية محليّة لـكل أفـراد العائلـة، لتتبـوأ بذلـك مكانتهـا كقائـدة للقطـاع.