أقفلت شركة قسورة العقارية حصص الشراء التي طرحتها يوم أمس الثلاثاء في مشروع سحابة طيبة للفندقة السحابية، خلال 5 ساعات من طرحها في تطبيق قسورة لشراء وإدارة المشاريع العقارية.

ويعتبر سحابة طيبة أول المشروعات التي طرحتها الشركة في الربع الثاني من العام الميلادي الجاري، فيما ينتظر أن يتم الإعلان عن المشروع الثاني خلال أيام.

ويتميز العقار الذي يقع على شارع السلام بقربه من الحرم المدني، والجامعة الإسلامية وجامعة طيبة، حيث لا تتجاوز المسافة إلى هذه المواقع 7 دقائق، مما يجعله مثاليًا لزوار الحرم الشريف، وكذلك للطلاب، والمهتمين بالتعليم العالي.

ويوفر العقار للزوار بنية تحتية مريحة وأنيقة بتصاميمه الحديثة والتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى أثاثه الفاخر، ما أسهم في تخطي متوسط معدلات التشغيل خلال الموسم لمعدل إشغال يفوق 95%.

وأشار مدير التشغيل أحمد بن عبدالرحمن المزيني أن مشروع سحابة طيبة يمثل خيارًا مثاليًا لتوسيع المحفظة العقارية للشركاء، وهو ما نهدف له خلال المرحلة الحالية من خلال اقتناص الفرص ذات الجدوى لتوسيع حصصها في سوق الفندقة السحابية التي تعمل الشركة على تطويرها بما يناسب متطلباتالمناطق الحيوية في السوق السعودي.

وكانت الشركة قد أعلنت يوم أمس عن التوزيعات الربعية والتي بلغت 27% سنوياً خلال الربع الأول، والتي تم توزيعها مبكراً لنحو ٣ أسابيع لمصادفتها عيد الفطر المبارك في خطوة تقدير للشركاء على تكرار شرائهم للمشاريع حيث تم تغطية نسبة 80% من شركاء سابقين في مشروعات الربع الأول من العام الجاري.

وتستقبل الشركة الاستفسارات حول مشروعات الشركة، والتسجيل في تطبيق شراء وإدارة الاستثمارات عبر الرابط

https://www.qaswarah.info