واصل مهاجم الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش، أرقامه التهديفية المميزة، في موسمه الأول بالقميص الأزرق، بعدما هز شباك الأهلي خلال الانتصار 2/ 1، مسجلا هدفه الـ24 في الدوري هذا الموسم، محتلًا المركز الثاني في قائمة الهدافين، بفارق 8 أهداف خلف كريستيانو رونالدو المتصدر.

واستعرض نجم فولهام الإنجليزي السابق عضلاته، خصوصًا أمام كبار الكرة السعودية النصر والأهلي والاتحاد، محرزًا أمامهم 8 أهداف في مختلف المسابقات.

50 %

يعتبر الاتحاد أكثر الأندية الثالثة استقبالا لأهداف الميترو الهلالي، إذ زار شباكه 4 مرات، أي بنسبة 50% من أهدافه في كبار الدوري، إذ سجل الهاتريك «3 أهداف» خلال مواجهة الفريقين في الجولة الخامسة لدوري روشن السعودي للمحترفين، التي كسبها الزعيم 4/ 3، ولم يشارك ميتروفيتش في مباراة الدور الثاني للدوري أمام الاتحاد، وكان الهدف الرابع خلال مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تساو ثنائي

يتساوى الأهلي والنصر في عدد الأهداف المستقبلة من المهاجم الهلالي القوي، إذ استقبل كل منهما هدفين، فشباك الأهلي تلقت هدفًا من المهاجم الصربي في موقعة الدور الأول للدوري، التي جاءت لحساب الجولة الـ11، التي كسبها الزعيم 3/ 1، وآخر في المباراة التي جمعتهما، أول من أمس، والمؤجلة من الجولة الـ28 للدوري، وتفوق فيها الأزرق 2/ 1.

موقعتان منتظرتان

وضع الميترو بصمته على شباك منافس ناديه التقليدي النصر، مرتين خلال مواجهتهما في الجولة الـ13 للدوري عندما سجل هدفين من ثلاثية الزعيم في شباك العالمي في تلك الموقعة التي انتهت بانتصار هلالي 3/ صفر، وتنتظره مواجهة أخرى أمام النصر في الدوري في الـ17 من مايو الجاري، لحساب الجولة الـ32 للدوري، وموقعة مهمة تجمع الفريقين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

-8 أهداف سجلها ميتروفيتش في شباك كبار الكرة السعودية

-4 أهداف استقبلتها شباك العميد خلال مواجهتين

-50 % من أهداف الميترو مع الكبار بشباك النمور

-هدفان سجلهما الميترو في شباك النصر ومثلهما في الأهلي

-اللاعب سيواجه النصر مرتين ويمكنه زيادة الغلة