شاركَت علامة هونشي المرموقة في معرض بكين الدولي للسيارات 2024 الذي أقيم في مركز المعارض الدولي ببكين (جناح شوني) يوم 25 أبريل الماضي. وشرف السيد ليو ييجونغ، رئيس مجلس إدارة مجموعة فاو الصينية للسيارات المحدودة، المؤتمر الصحفي وألقى كلمة سلط فيها الضوء على تطور العلامة وخطواتها الإبتكارية منذ إعادة هيكلة هويتها التجارية. وشهد المعرض عرض 22 طرازًا بما في ذلك الموديلات الأحدث مثل H9 و EHS7 و EH7. كما نال العرض الشامل لعلامة "بذرة عباد الشمس الذهبية" التابعة لهونشي اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام والحضور.



تغوص هونشي، التي ترمز إلى "شمسان ذهبيتان"، في أعماق تطلعات النخبة الصينية لأرقى تجارب السفر الفاخرة في عصرنا الحديث، وتحتفي العلامة التجارية بإطلاق تحفتها الجديدة، "قوهيا"، سيارة السيدان التنفيذية فائقة الفخامة. ولا تكتفي هونشي بهذا الحد، بل تكشف الستار أيضًا عن سلسلة من السيارات النموذجية المبتكرة التي تجمع بين أحدث التقنيات المستقبلية والحرفية المتقنة، لتلبي بشكل كامل خيال المستخدمين عن علامة تجارية فاخرة من الدرجة الأولى.


تتجلى روح الابتكار في أحدث سيارات هونشي H9، حيث خضعت السيارة الرائدة الجديدة للشركة إلى عملية ارتقاء شاملة تشمل ستة جوانب رئيسية: التصميم الخارجي والداخلي، والأنظمة المتطورة، وقوة المحرك، وخصائص السلامة، والراحة الفائقة.تقدم H9 الجديدة خيارين من التصميمات التي تزاوج بين عبق الحضارة الصينية وجمال الشرق الأنيق. وبفضل محركها سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي عالي الأداء بثمان سرعات، تنطلق السيارة من السكون إلى 100 كم/ساعة في 6.3 ثانية فقط، كما أنها مجهزة بنظام ذكاء اصطناعي يمنحك تحكمًا شخصيًا لا مثيل له.



تُبحر علامة هونشي العريقة في عالم السيارات نحو آفاق جديدة مع إطلاق طراز EHS7، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والمصممة خصيصًا لتتناسب مع احتياجات العائلات. يجمع EHS7 بين الحجم الرحب الذي بلائم جميع أفراد العائلة وبين أرقى معايير التصميم الحديث الذي يشتهر به هونشي.بفضل منصة "HME" الكهربائية بالكامل ومنصة "HIS" الذكية، تنطلق بـ EHS7 نحو مستقبل القيادة. توفر منصة"HME" أداءً استثنائيًا للتسارع والكبح والتحكم، بينما تضمن منصة "HIS" الذكية تجربة قيادة سلسة وآمنة بفضل شبكة من 22 مستشعرًا عالي الدقة تراقب محيط السيارة على مدار الساعة .مع تصميم خارجي عصري يعبّر عن هوية هونشي الفخمة، يقدّم EHS7 مزيجًا مثاليًا بين الرحابة العائلية والتكنولوجيا المتطورة، ليمنحك تجربة قيادة لا تُنسى.



أبت هونشي إلا أن تخطف الأضواء في المعرض بكشفها عن السيارة الكهربائية بالكامل الجديدة، EH7، وهي أول سيارة سيدان كهربائية ضمن منصتها الهندسية المتطورة FMEs. تتميز EH7 بتصميم عصري يناسب العائلة، مع واجهة أمامية مميزة تشبه "الابتسامة" لسهولة التعرف عليها. تتألق EH7 بمحرك كهربائي عالي السرعة خاص بهونشي ونظام طاقة يولد 455 كيلووات، مما يوفر تسارعًا مذهلاً. تخيل أن تنطلق سيارتك العائلية من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.5 ثانية فقط! كما توفر تقنية الشحن الفعالة للسيارة مدى يصل إلى 215 كم بعد 5 دقائق فقط من الشحن.



هذا ولم تكتفِ هونشي بعرض تشكيلة قوية من منتجاتها، بل أعلنت أيضًا عن دعمها لأبطال الصين في أولمبياد باريس 2024، حيث ستقدم سيارة هونشي لكل رياضي صيني يحرز ميدالية ذهبية. بالإضافة إلى ذلك، ستعزز هونشي شراكتها الإستراتيجية مع الإدارة العامة للرياضة في الصين، من خلال توفير سيارات E-HS9 للمنتخب الوطني الصيني. ومع نهجها الأكثر انفتاحًا ومنتجاتها وخدماتها المتطورة والمستدامة في مجال السيارات، فإن علامة هونشي تحتضن العالم.



ومن جهة أخرى وبالتزامن مع معرض بكين الدولي لسيارات، انطلقت فعاليات مؤتمر هونشي العالمي للإعلام، الذي شهد إقبالًا لافتًا من ممثلي أكثر من اثني عشر وسيلة إعلامية مرموقة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط. حيث شهد هذا الحدث المحوري الكشف عن هوية علامة هونشي وإستراتيجيتها الشاملة للتوسع عالميًا. يُعدّ المؤتمر بمثابة المحرك الأساسي لتعزيز مكانة هونشي التنافسية وترسيخ حضورها بقوة في الأسواق الخارجية.

وفي جلسة حوارية مثيرة، أبدى العديد من الصحفيين من مختلف أنحاء العالم اهتمامًا كبيرًا بخطط هونشي الطموحة للتوسع في الأسواق العالمية. وقد صرح متحدث باسم الشركة بأن أحد أهم مميزات نهجها الصناعي الحالي هو قدرته على تحقيق التوسع الخارجي السريع. وتسعى هونشي من خلال مجموعة منتجاتها الشاملة إلى تقديم خيارات أوسع وأفضل للعملاء، بما في ذلك السيارة الكهربائية الفاخرة المرتقبة EH7. ولتعزيز تواجدها العالمي، ستواصل هونشي تركيزها على التوسع في الأسواق الخارجية وتعزيز علامتها التجارية.



كما وجّهت الدعوة إلى ممثلين عن تحالف هونشي البيئي عبر الحدود للمشاركة في المؤتمر. حيث شهد المؤتمر لحظة تاريخية تمثلت في توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي بين علامة هونشي العملاقة للسيارات الفاخرة الصينية، وكل من شركة Ekornes النرويجية الرائدة، وشركة IMG Comfort المرموقة.وحضر مراسم التوقيع كل من السيدة وونانى، مدير عام IMG Comfort بالصين، والسيد وانغ لينجيو، رئيس هونشي للأسواق الخارجية. ويهدف هذا التعاون المميز إلى بناء جسور التواصل بين العلامات التجارية الصينية والنرويجية العريقة في عالم السيارات الفاخرة، و يسعى هذا التعاون إلى رسم خارطة طريق لمستقبل "حياة السيارات" على مستوى عالمي، بما يعود بالفائدة على العملاء حول العالم ويمنحهم تجربة قيادة لا مثيل لها.



بالإضافة إلى ذلك، وقع كل من شاشي مينون، الرئيس التنفيذي لشركة Nervora & Vogue Arabia ، والسيد تشانغ تشنغ، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لشركة هونغتشي، اتفاقية "مذكرة تفاهم" مشتركة. تمثل مراسم التوقيع هذه الاختيار المتبادل بين الشركتين وإقامة شراكة هونشي شاملة. ومن خلال هذه الشراكة، ستستفيد الشركتان من نفوذ علامتيهما التجارية وقنواتهما للترويج المحلي والدولي لتوسيع مكانة هونشي وبصمتها في الشرق الأوسط والعالم.



وخلال مؤتمر الاتصال الإعلامي العالمي 2024، اطّلع الصحفيون على رؤية هونشي المستقبلية واستراتيجياتها، حيث عرضت هونشي بفخر أحدث ابتكاراتها وتطويراتها أمام وسائل الإعلام، واستعرضت مسيرة نجاحاتها وإنجازاتها على مر السنين، وانطلاقاً من التزامها الراسخ بمبادئها المؤسسية وتطورها مع العصر، تسعى هونشي لأن تصبح علامة تجارية عالمية رائدة في مجال صناعة السيارات صديقة البيئة.