نفذت منطقة جازان 5 خطط في رمضان بتزيين الشوارع والميادين، وتنظيف وتهيئة الجوامع والمساجد، وتنفيذ جولات على الأنشطة التجارية والغذائية، وتكثيف أعمال النظافة، وتجهيز الحدائق والمتنزهات، في وقت تزينت الشوارع بالمصابيح وهلال رمضان ابتهاجا بالشهر الكريم.

تزيين الأحياء

رسم شباب محافظات جازان، خارطة لقضاء شهر رمضان، وذلك من خلال تزيين الأحياء، ورسم اللوحات الفنية والترحيبية بالشهر الكريم، وتجهيز أماكن الجلوس، وتوزيع الحلويات على الأطفال، وتشجيعهم لصيام شهر رمضان.

متابعة الأعمال

كثفت بلدية محافظة الدائر التابعة لأمانة منطقة جازان عمليات الرقابة الصحية على المحال التجارية، وتزيين الشوارع والميادين بالإنارة، وأعمال النظافة في الحدائق والأحياء، وتركيب لوحات التهنئة بقدوم الشهر الفضيل.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة المهندس وليد معافا أنه تمت إنارة أكثر من 350 عمود كهرباء على مداخل المحافظة، وتجهيز الحدائق والمطلات، وتشغيل البوابة، وتزيين الشوارع والميادين، مبيناً أن البلدية أعدت خطة للرقابة الصحية على جميع الفترات الصباحية والمسائية لتكثيف الرقابة على المحال التي تبيع وقت الإفطار والسحور والتزامها بالامتثال في الاشتراطات الصحية.

وأكد معافا، أن قسم الصحة العامة يكثف جهوده في النظافة ومتابعة الأعمال في الأحياء والمتنزهات التي يرتادها الزوار، وجاهزية المرافق العامة، وقسم الحركة والصيانة لأي طارئ في حال هطول الأمطار، ومتابعة بلاغات 940، واستمرار البلدية في أعمالها الميدانية في معالجة التشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري.