قدمت مسرحية «عويس ذا فويس» فصلا متطورا من الأعمال المسرحية التي تشهدها منطقة جازان، وشكلت تجربة مميزة للعائلات والأفراد الذين يستمتعون بالعرض المسرحي على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي.

أحداث المسرحية

تدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي لتتناول البرامج التلفزيونية، وبرامج مسابقات الأغاني «الهابطة» التي تعتمد على استغلال الناس وسحب أموالهم، عبر المسابقات والاتصالات، فيما تهتم المسرحية في أحداثها المتلاحقة بمعالجة قضايا عامة، بمشاركة فريق عمل مصري سعودي بقيادة الفنان أحمد سلامة، والفنانتين شمس وانتصار، والنجمين الكوميديين حسن عبدالفتاح ورضا إدريس، ومن المملكة يشارك الفنان خالد الحريبي ونبيل باعيسى، إلى جانب مفاجأة المسرحية، عمر مغربي.


المنطقة الأولى

أبدى مؤلف ومخرج العمل المسرحي خالد الحريبي سعادته بهذا العمل بمنطقة جازان، التي تعد المنطقة الأولى للعرض المسرحي، والذي يستمر حتى ‪الجمعة المقبل‬، ثم سينتقل العرض إلى مناطق أخرى بالمملكة. ووصف المخرج الحريبي جمهور مسرح جازان بالجمهور المرعب والمشجع في آن معا، فهو يجبرك على تقديم أفضل ما عندك، مستعرضا تجاربه السابقة بمنطقة جازان، والتي كانت ضمن ملتقيات مختلفة، موضحا أن التجربة الحالية أكثر احترافية.